الثلاثاء، 10 ديسمبر 2013

برودكاست

برودكاست

مرحبا بكمـ فى مدونة برودكاست

برودكاست بلاكـ بيرى


أن تكون فردًا في جماعة الأسود .. خير لك من أن تكون قائدًا للنعاج

أًلَحًمُدُلٌلًهِ ، لُأً أُلَهٌ أُلُأٌ أُلّلُهُ ، أَلٌلِهّ أٌڳَبًرٌ ، سُبّحُأَنُ أَلَلِهٌ ، أَسُتٌغًفُرٌ أِلِلًهٌ

- آلصُديق آلحقيقيُ , [ هوُ آللذي يمسُك يدك بقوة عندمآ تقول : آريُد آن آبقىآ وحيُدآا ] !

- مآني بَ قد الغيآب وآسوآ آطبآعي إني إذا حنيت عيوني آبكيهآ : (

يَ ربْ .. إكتبْ لِيْ آلخيرْ حيثْ كآنْ ثٌمْ آرضنيَ بِهَ ♥ !*

بـ : أختصآر انت شي لو فقدته آنتهيت ..

يمِكنَ تكِوونَ خيَره ******* و آليَ خلقهِه خلقِ غييَره ، !

مآَ كآن نآقصنيّ ألم . . ليييييه تزيده ؛ ( ' ‏*
برودكاست



أحياناً يتمرَّدُ علينا كُل شيء..ولا يبقى في صفِّنا سوى زفرةٍ عنيدة من قلبٍ تمرَّد منذُ زمن..!"

لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه فالعمر حين تسقط أوراقه لـن تع ـود مرة أخرى

ﻋﻤﻮﺭﻱ ﻻ‌ﻣﻨﻚ ﻧﺼﻴﺘﻪ ﺑﺎﻟﺼﻌﺎﻳﺐ ﻣﻴﻞ ﻋﻘﺎﻟﻪ ﻭﻣﺎﺷﻲ ( ﻥ ) ﺑﻬﻴﺒﻪ ﻓﺪﻳﺘﻪ

نفسي عزيزه والتحدّي أجباري والكل بالآخر يحاسب ضميره واللي تخلاّجاه ردّ أعتباري النفس ماهي من بعدكم فقيره

- كل شي آبّي قَرّبھَہ صعبٌ آمتلآكھَہ ‘ ♥ واللي آبي فَرقآھَ نآشبَ . . فَ حَلْقِي .. X_x

ﺍﺑﺘﺴﻢ ﺍﺿﺤﻚ ﺧﻞ ﺍﻟﻬﻢ ( ﻳﺘﻜﺪﺭ ) ﻭﺃﺭﺳﻢ ﻋﻠﻰ ﺧﺪﻙ ( ﻭﺭﻭﺩ ) ﻻ‌ﺗﻘﻮﻝ ﻣﺎ ﺃﻗﺪﺭ

من لي كرامة نفس ولي عزه ولا تنهان وراسي الشامخ العالي معزز فوق بنيانك

برودكاست

الصداقة الحقيقة لا تنتهي ، الأصدقاء دوما يبقون كذلكـ

سَـآإعَـٱتْ أَهْدِيّ [ رُۈۈحِـيْ ] ٱْلۈلْهَــَآإنَه.. ۈ سآعـآإتْ [ أبَڪـِيّ ] بِٱْلغِنـآإءْ جِيرآإني..

راسـي ولـو شـح الـزمـن ماحنيـتـه ,, ما بـقـى الا انـت توطـي راســي

انا مــثل النجــــوم العاليه ماطالها نصـــاب ..وانا مثـل الجبـــال الراسـيه تثـبت مبانيـها وانا بنت الأصـول ومنسبي من طيب الأنساب ومن يفـــكر بحفـــرة خـبث حتماً بدفــنه فيها

الثِقَـه ضَآعَ ـتْ في [ أحْ ـضآن ] السَـرَآبْ والسُؤآلْ مَآلَه في هَـ الدِنيـَآ جَ ـوَـوَآبْ ..~!

من قال انا ميت عليك ...اصلا" انا ما عاد ابيك ..تبغاني خاتم بصبعك ..يا شيخ ذا بدري عليك...

للمزيد من برودكاست  




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق